Thursday, November 8, 2007

تعقـــــــيب


إلى كل من علق على الموضوع السابق اشكركم من قلبي على كلامكم إلي من جد فرحني ودي باقة مني لكم بس حبيت اقلكم اني صح حساسة بس هادي الأشياء موجودة فيني فعلا بس تتفاوت من حين لأخر حسب الموقف والنفسية وانا ماكتبت هادا الشي وانا مضايقة بالعكس انا حاسة بطمأنية ومبسوطة الحمد لله كل الي قلته كان في لحظة صفاء مع نفسي أكيد الواحد مع الوقت والتغييرات الي بتصير في حياته يتغير شوية بس اهم شي يكون تغيير للأفضل وكلام الناس ما يهمني بالعكس انا اسوي بالله يريحني ويريح اولادي ويرضى ربنا وضميري ممكن اضايق ااذا احد اتكلم علي وانقهر كم يوم بس بعدين امشي اموري لأن الحياة تمشي ماراح تستناني
عرفتوا ليه احب بلقي ؟؟عشان احب الناس الي يحبوني ولاتخافوا علي ترا أنا قدعه بس مايبين علي بس

1 comment:

Anonymous said...

وي أنا من أمس علقت اشبو ما طلع تعليقي ...
عموما العفو و مشكورة على باقة الورد ...