Wednesday, November 7, 2007

أشياء عني

أعتبر بلقي هو الشي الي اعتبره ملكي بكل مافيه وهو المنعطف والزاوية الي استريح فيها واريح بالي واعبرفيه عن مكنونات صدري عن حياتي عن أشغالي واعمالي الفنية وخياطاتي عن أفراحي وأحزاني همومي وبحور ذكرياتي أيامي الي ما حترجع تاني عن الناس إلي يعنولي الكثير واحبهم ويحبوني
حكتبلكم أشياء عني أشياء حقيقة أنا حسيتها في نفسي :
أعتبر نفسي أنانية أحياناً
إذا كنت متعكرة المزاج أعكر على أولادي ومرات على زوجي بس مو بقصد
أعتبر مكينة الخياطة لعبتي المفضلة
كنت أعتبر كتابتي للخواطر هي احب شي قبل ما اكتشف الخياطة
أحس قريحتي ضعفت عن زمان في كتابة الخواطر علشان كده بكتب بالعامي
مازلت أتمنى إني أكون حرة نفسي
لما أحس احد يقهرني ولا يجرحني أرد انا كمان رد يجرح واندم بعدين لما اروق
أتمنى أحياناً إنه الزمن يتوقف حولي لغاية ما أحس بالراحة بعدين اعيد تشغيل الزمن علشان اكون اخدت ريلاكس من كل شي امكن حتى من نفسي
زنانة وقلقة في الأمور الي تكون مو بيدي
أحب المنافسة
أضايق إذا أحد نصحني مدري ليه احس كأنه ينتقدني مع انه مو صح
ممكن أفترض توقعات وابني عليها وتطلع غلط
ما احب الأكل
أحس إني كبرت شوية
دايماً احرق نفسي بالغلط
أحب التأمل وتمارين الإسترخاء بس ما اقدر اسويها دايماً
هادي بعض الأشياء عني
والى اللقاء

4 comments:

Anonymous said...

اشبك يا اختي صايرة روحانية هدي اليومين


هو اكيد حلو انو الوحدة تعطي نفسها فرصة تفكر ايش سوت وايش حتسوي وتلوم نفسها على الاخطاء وتحاول تصلحها بس لا تكتري منها عشان لا تتأزمي لانو مهما كان مافي انسان كامل ويعمل كل شي صح لكن بنحاول قد مانقدر نكون بيرفكت

والله يعينك ان شاء الله

Rosy pink said...

تصدقي؟ ما احس انو فيكي كل هادي الحاجات اللي بتقولي عنها! يا شيخة لا تكوني شديدة زيادة على نفسك انتي انسانة طبيعية وكل انسان فيه لحظات ضعف وشوية عيوب عادي. المهم في الآخر انتي انسانة طيبة واخت وصديقة ممتازة وخياطة مبتكرة وام زي بقية الامهات اللي يفقدوا اعصابهم من الجناااااااااااااااااااان المتواصل.

المهم ما يكون لازم نكتب كلنا عن نفسنا وللا الناس حيبطلوا يزوروا موقعي خخخخخ

Rosy pink said...

اعديني شوية ماشالله نفسي اكره الاكل ونفسي احب المنافسة :)

Anonymous said...

ملاكي
مو معقول هالكلام مو انت اللي عشت احلى ايامي معاها
ياشيخه انتي صايرة حساسه لانك حاسه انه الناس بيتصورو عنك شي ماله اساس من الصحه وجالسه تعيشي نفسك بها الخرابيط
خذي نصيحه مني حتى لو احد انتقدك دخليه من هنا وخرجيه من هنا
عيشي حياتك لنفسك لا تحسبي لاحد الناس يهرجو ويرمو كلام زي الرصاص احيان في وقتها وبعد كده ينسو وانت تجلسي تنكتي في نفسك
حاولي تطنشي
والله يعينك ويعيننا