Sunday, September 6, 2009

سحور فطور فطور سحور




عودة حميدة ..أدري انه لي فترة ما بكتب ولكن تعرفوا رمضان وظروفه وتجهيزات العيد والفطور والسحور حوسة
المهم الموضوع الي في البوست الي قبل حق المريخ والقمر شكله خرطي..لأني طلعت وشفت ومو يوم واحد لا كذا يوم يمكن ظهر في بقعه أخرى من العالم الله اعلم حتى طلعت وصورت القمر وكان جنبه فيه نجمة لامعه مدري هو دا قصدهم الكوكب ككككككككك
شوفوا هناك فوق على اليسار نقطة صغيرة << اش رأيكم؟
اختم موضوعي بدعابة من اولادي ..كانو بيلعبوا بهمتارو مرة يحبوه وعندهم همتاروووات صغار مرة ربع لأصباع تقريباً وعندهم واحد ضخم دمية مكشر
جابوا الهمتارو الضخم ووقفوه على بيت همتارو الصغير وهم حطو الهمتارووات الصغار في البيت وخلوا دا الكبير يتكلم بصوت كبير انه بيخاصمهم يرتبوا الغرفة حقتهم(يعني ابوهم)ههههههههههه وهم يصغروا صوتهم انه مغلوب على امرهم صراحة فطست ضحك وصورت المنظر هههههه
وسلامتكم
Align Center

3 comments:

Rosy pink said...

هههههه عجبتني حكاية الهمتاروات الله يحفظهم. الكرت هادا من كروت العيد؟ خلاص ماشالله صار عندك خزين للكروت ما عدتي تبغي شي من عندي. كانت ايام حلوة عالعموم :)

Ghofran said...

تصدقي لما نزلتي بوست المريخ والقمر أنا قرأته بعدها بيومين
قولت ياخسارة مالحقت
:(
دحين ميته ضحك
:D
وياناسو على الي يحبو هامتارو
مالقيو وحدة همتارو كبيرة يعملوها انتي
الله يحفظهم لك يارب

Anonymous said...

ريم بالعكس ما استغني عنك وأوراقي هي نفسها هههه من سنة جدي سار عندي خبرة دحين وكان ودي اجيكي بس مرة الشهر طاير ومني ملحقة على حاجات كتير
لسه ترا عيني على ورقك خخخخ بس يخلص الي عندي اجيكي تاني