Wednesday, May 6, 2009

اذا خرب شي يخرب وراه سبعين شي


قدأضطر للإنقطاع عن عالم النت لمده لااعلم ما هي المدة لعدة اسباب: أول شي كنت بحمل المسنجر الجديد وقعد يحمل سنة مع انه النت كان سريع ولما انتهى التحميل قلي فشل التحميل عدته كم مرة كل مرة يفشل طفشني وقلتله خلاص كانسل بطلت ما ابا قام مسح المسنجر بكبره مرة وحده ولي كم يوم ابا احمله مرة تانية ولسه ما حملته
ثانياً: المصيبة الأعظم ان شاشة لاب توبي قاعد تروح فيها انا بكتب دحين والوان الشاشة اخضر في احمر في وردي وكل ما احد قرب جنبي سويت اعصار عشان اقل دقة تخلي الشاشة سودة مرة وحده والكلام مهزوز كأنها تلفزيون اثري
ثالثاً:جهازي صاير يعلق ولأنه عمري ما فرمته من يوم ما اشتريته من 3 سنين فخلاص يبا يشتكي الهجاج وانا ما احب الفرمتة لأنها تمسح اشياء حتى لو حرصت اني انقل كل الأشياء الي بجهازي
رابعاً:اصابتني حالة الكآبة وقاعدة اضارب دبان جهي وورايا تنضيف بس مالي خلق
خامساً:بكرة عندي موعد اسنان وتليه عدة جلسات لأنه واحد في خراج والتاني مسوس
سادساً :في اشياء اخرى ولكن اكتفي بهذا القدر علشان لا تشردوا من مدونتي اشعر بالطفش والكآبة حالياً والحمد لله على كل حال

3 comments:

اشه said...

هههههههه
والله من جد لو خرب شي مو سبعين شي وراه الا كل شي يخرب
و
سلامت سنانك اختي
وسلامتك من الطفش
ايام وتعدي

ODAH said...

معليش معليش كلو بأجرو خخ

Rosy pink said...

الله يعينك ويسهلها عليكي , معليش تجينا كلنا ايام زي هادي بس انشالله تنفرج قريب. حاولي بس تهدي اعصابك قد ما تقدري وما تفكري بشي وكله حيصير تمام مع الوقت. واذا احتجتي اي شي انا في الخدمة :)