Tuesday, March 3, 2009

الحياة بيالة شاهي!!.


القصة دي قرأتها في النت صاحبة القصة اسلوبها يضحك بس في نفس الوقت هي كانت بتشكي زي ما يقولوا شر البلية ما يضحك ..
ما نقلت البداية لأنها كانت كا تبة عن نفسها ولطولها اختصرتها ..كانت تتحدث عن انها دايماً لا بسة وكاشخه لزوجها ودايماً تشوف اش يبغى وا ش ما يبغى وتكتشف انه ما يبغى منها الا انها تضف وجهها ههه..وتودعه وهو رايح الدوام وتستقبله تعطر ملابسه .. المهم انها تحاول تكون الزوجة المثالية وما تقصر معاه بس هو دايماً يكون في شي مو عاجبه ..
أقرأوها واستنى تعليقاتكم:

عاد ذاك اليوم طلعنا نكشت في هالبر
ياحلات ذيك الغبرة والشجيرات المغبرة يقولون فيه ربيع بس ماشفته

المهم وأوخيتكم السنعة طقت على صدرها وقالت يا أسدي بجهز أغراض كشتتنا ومالك إلا اللي يرضيك

وربي أني مواصلة وطلعة معه ماتبلع مهوب ونيس يأخذنا دايم للبران أو المطاعم تقل يدربنا!
مايضحك ماتسمعون إلا أوامر وملاحظات...بس ماحبيت أفشله أخاف أجرح إحساسه وقلبه المرهف

طلع مشوار وجهزت كل شي القهوة والشاي وسويت بسبوسة يحبها قلبكم على السريع ومافيه شي ماجهزته واخاف نحتاجة حتى بغيت من الحرص أخذ أم جيرانا هع

ونطلع ونتغدى وأنا ياقلبي قلبي بس أمزح واسولف وجونا فله

ويجي مهندي يطلب الشاهي ..وأطمر أجيبه وأدور البيالات
منا مناك منيك...مافيه...قلبت السيارة...بح....

ومن هنا جتنا عاصفة هوجاء من الأتربة بغيت أخم العفش واقول خل نرجع بس أكتشفت أن كل ماحصل من زئير أسدي...


ليش يادبشة نسيتي البيالات
الحرمة السنعة ماتنسى شي
فعلاً الواحد إذا قال دبش يعني دبش<< والله معلومة جديدة خخخخخخخخخ
حسافة عليكم البر خخخخخخخخ مايدري إننا طالعين ورطانينن معه خخخخخخخ
بس شاطرين في الزبرقة والدلع! ومهملين كل شي وماهمكم إلا نفسكم!

تلومون الواحد لو**** أنا ماعاد سمعت شي لأني قاعدة استوعب وش صاير!!

لايكون أكتشف إني أنا اللي أجدع صواريخ على غزة خخخخخخخخخ
والا أنا اللي كنت مخبية صدام تحت الأرض !!

وقسم بالله قعد أسبوع عقبها وهو زعلاااان وتافخ الخشة
وموقف لي على كل شي
حتى النملة إذا مرت قال تعالي ليش النملة ماشية هنا أنا ماقلت خليها تتمشى بالحوش موب قدامي خخخخخ

حتى نظراتي قسم بالله يقول ليش تناظريني كذا انا بزر عندك!

حتى أستغفر الله رغم إنه يخاف ربي ومحافظ على صلاته ومصلي مسمي بس إذا زعل يقول: إنتِ بس ماسكة القرآن وتصلين وتدعين..تلعبين على ربي




معاملة الرجال حسب الأنماط تنفع للي زوجها هادي وريلاكس
ينفع تطبق عليه كل أفكارها لكني والله الفائدة الوحيدة إني عرفت إن هذا طبعه
ومافيه مجال إني أقلب تفكيره وتربيته وسلوكه لصالحي أو حتى أاثر فيه!!

وين الصاروخ بس

3 comments:

Rosy pink said...

خخخخخخخخخخخخخ تضحك ماشالله عليها والله يعينها على ما بلاها . بس يعجبني فيها روحها المرحة واصرارها على المحاولة. الحمد لله على ما احنا فيه ;)

moonface1211 said...

ههههههههه ايوة

Redrose said...

والله مساكين الحريم!!بس كله بأجره والحمدلله عندالله مايضيع شي