Sunday, April 20, 2008

الدرس الثالث


كان اليوم الدرس الثالث للأطفال
بالنسبة لي ما مداني احضر شي مميز دا الأسبوع فأعطيتهم كتب للتلوين يلونوها

وسألتهم أسئلة شخصية وكانت بعض الأجوبة مضحكة
مثلاً..سألتهم اش احلى صوت سمعتوه واحد قلي البقرة والتاني قلي مزمار السيارة ههههههه
كمان سألتهم اش تبغوا تسيروا لما تكبروا واحد قلي ابا اسير عجوز هههههههه
بس الأسئلة كانت مفيده للأمهات علشان يكتشفوا شخصياتهم او الجوانب الأخرى لهم
كانت فيه اسئلة عادية مثلاً ليش تحب امك وكانت بعض الأجوبة:عشنها تلبس زيي
عشنها ما تضربني
عشنها تطبخلنا الغدا ههههههه احسها اجوبة بريئة
وعملت انا دا الطبق من كتاب اطباق النخبة تقريباً مشابه لدي الصورة بس ان خضرتي ما طلعت طويلة على قد القالب

3 comments:

Rosy pink said...

mashallah very nice, and I liked the food looks yummy , tislam yaddik :)

Redrose said...

ماشاءالله تسلم الأيادي....من جد أجوبتهم تضحك هههههه فكرتيني بإبني الصغير لما كان عمره 5 كنت معصية وزعلانة وباخاصم أخوانه أقولهم بس خلاص ترى فقعتوا قلبي!!.....قعد يضحك وقال لي لو قلبك مفقوع كان متتي

Anonymous said...

الله يعطيكم العافية يارب

الرز كمان شكلو مشهي يمي يمي