Sunday, March 30, 2008

الدرس الأول

بدأنا اليوم الدرس الأول من الإتفاق الي اتفقنا عليه علشان ندرس الأولاد
بدأنا الساعه 7 المسا كان اول درس نص ساعه قرآن ثم نص ساعه قراءة ثم نص ساعه رياضيات ثم نص ساعه فنية
وأنا كان علي دور مدرسة الفنية (إخص يا مدرسة)هههههه
طبعتلهم اوراق من موقع دلتني عليه روزي بينك

المكعب الي في الصورة كل طفل يرميه والصورة الي تجيه يلبس البيبي حقه على حسب الصورة الي طلعتله
بس يختاروا هم الملابس والشعر والشراب والجزمة والي يطلعله ساد فيس يرجع قطعه من الملابس بس خفت يعصبوا علي قلتلهم تروح عليه دورة ههههههههه دي صورتهم وهم قاعدين

ودي صورة البيبي حق كل واحد هو لبسه بنفسه بس انا الي قصيت

ماشالله عزوز اتجاوب معاهم مع اني كنت متوقعه العكس الله يحميه وعبودي اتجاوب معاهم ماعدا انا صنقر وزعل ويبغا الغرا لحاله ويجر الورق اطريت اطرده بره لمن هجد بعدين دخلته وكمل عادي بدون زعل ونكد
كل وحده فينا جايبة اغراض درسها معاها وفي درس القرآءة اخدوا حرف الألف ولونوا الصورة ودا تلوين عزوز
ودي كتابته لحرف الألف
طبعاً كل واحد له واجب
حفظ 3 ايات سورة الناس
يكتب الرقم واحد
يكرر كتابة حرف الألف
خلصنا على عشرة تقريباً
انبسطوا الأولاد والأمهات والحمد لله
جربوها فكرة حلوة
ويعطيهم العافية كلهم حتى انا هههههههه

3 comments:

Redrose said...

يعطيكم ألف عافية....إيوة كدة الصداقة البناءة ماشاءالله والعيال يهجدوا وتعرفوا تتكلموا لكم كلمتين على بعض

Anonymous said...

ماشاء الله عليكم

استغليتوا وقتكم ووقتهم في شي مفيد

افكار حلوة ومجهود احلى

تسلموا كلكم

والله يعطيكم العافية

Rosy pink said...

very good idea mashallah, the kids seem to be having a good time, keep up the good work :)