Thursday, January 31, 2008

يوم بدون نت

كان النت عطلان يوم كامل طفش بدون النت هو الوحيد الي اقدر اتسلى عليه لما يكونوا الأولاد صاحيين
اليوم نزل علي النوم مدروخة بس احس بالنعاس ودحين في غبرة اكره جو الغبرة مرة احسه يدخل في رئتي غصبا عني وانا نايمة واقوم اكحكح مالي خلق انام في دا الجو
قعدنا انا والأولاد نلون في دفتر التلوين وعبودي طفش كالعاده اقله تعال كمل يقلي انا نونو ما اعرف الون هههههه
وشوية وشوية حتى رضي يلون شويتين وساب القلم وقعد يتفرج وانا اتحمست كملت باقي الصفحة والأماكن الي ما تلونت .

مع اني ما احب الحلى الكتير بس شكلي عندي نقص حلى اليوم مررة اشتهيت الشوكلاته واكلت الكاكو الي على شكل صدف خلصت العلبة كلها في 3 ايام رايحه جاية عليها حتى انا مستغربة من نفسي علبة الكتكات تقعد بالشهر والشهرين حتى تخلص (مو حامل)كمان ماسنجري ضرب مو راضي يشتغل نزلت الجديد اشتغل شويتين وخرب ودحين بنزل واحد تاني انشالله يزبط

2 comments:

Rosy pink said...

خخخخ قبل لا تكتبي مو حامل بكم كلمة شهقت في نفسي وقلت لا تكوني حامل!!! الجو معفن الحمد لله والنت خربانة في كذا مكان في العالم حسب الاخبار اللي قراناها في النت انشالله تتصلح.

Redrose said...

م\لا لا لا ماحبكيش كدة بعدي عن الكاكاوات هي سبب التخن والملل زائد كاكاو =تخن