Thursday, November 22, 2007

جدول تنظيف

Photo Sharing and Video Hosting at Photobucket

قبل كم يوم حسيت بشعور ان كل شي عادي كنت طفشانه من كل شي حتى من نفسي ومكتئبةحاسة كل شي لونه واحد ومالي خلق شي ماعلينا من دا
فوق الحالة الإكتئابية الي انا فيها اهملت البيت المطبخ مكركب البيت معفس مالي خلق ارتب ولا اسوي شي مدري اش صابني
جيت اليوم صحيت على نفسي جيب ابا ابدأ ارفع انصدمت ابدأ في ايه ولا ايه وكل شي من حوليني مقربع اول مرة اهمل ترتيب البيت كده
اول شي سويته طبعاً .....بكيت....كالعاده هههههههه
اقترح علي زوجي نسوي جدول لترتيب وتنظيف البيت
اتزكرت ماما الله يحفظها لما كنا صغار يعني مو مرة صغار كانت تسويلنا جدول كل يوم نتوزع اعمال البيت بالتناوب لنهاية الأسبوع
وكان مو عاجبنا كنا نبى وقت ما نبا بس دحين حسيت بقيمة الجدول دا وبقيمة الي ماما علمتنا هو ونحن ماعجبنا واهو سويت على كيفي جبت العيد وماعرفت انظم وقتي جربت جدول غيري ما نفع
في النهاية رجعت للجدول الي علمتنا عليه ماما
الله يخليها لنا ولا يحرمنا منها
هادا نحن نعترض على حاجات ونحن صغار ونعملها ونحن كبار
الله يحفظ أبهاتنا وأمهاتنا من كل سوء
من بكرة انشالله حبدأ ويارب استمر

1 comment:

Redrose said...

الواحد مايعرف قيمة أهله إلا بعد الزواج ومايعرف قيمة نصتئحهم إلا بعد مايصير عنده أةلاد الله يجزي والدينا الجنة آمييييييييييييييييييييييين


ماتتذكري جدول سحر(لولا) اللي أعطيتكم ياه إنت وجارتك؟؟؟؟خخخخخ....ادعو لها وادعو لي