Friday, November 16, 2007

جاتني الزكمة



شكلي بالزبط زي دي البنت المنديل لاصق في خشمي شفتوا لمن الخشم بس يكون سايل وتسدوه بالمناديل كده شكلي وانا اكتب وبس اعطس وعندي كحة كمان قعدت امس مع الأولاد وانا اكحكح وجنبي مناديل وقاعده اسوي كروشيه ههههههه شكلي زي العجايز باقيلي كرسي هزاز والله اظني كنت قاعده من جد على كرسي هزاز ههههههههههه
خلص اليوم وعيوني دخلت في بعض من التعب (تعبير مجازي)احس ادني مضغوطة كأني طالعه الطايف ولا طيارة
الحمد لله كلنا زكمنا حتى زوجي وأولادي
ابشركم ماتت وردتي الي في البوست الي قبل مدري كم يوم
امزح
هي ماتت صح بس انقهرت ماتت بسرعه كان شكلها حلو
تدروا اسعار التلفزيونات نزلت كتييييير عن زمان خاصة
عاد نحن تلفزيوننا ماشالله عملاق وبروجكتر فالصورة مو مرة واضحه صراحه انا مو النوع الي لازم تلفزيون كبير بس لما رحنا نبا نشتري واحد فلات حسيت الفرق من جد وضوح الألوان يفرق المهم بعنا القديم واشترينا واحد فلات الفرق شاااااااسع كمان خلى مساحه زيادة في الصاله وحسيتها وسعت بس مافي انزل صورته لما افوق واروق انشالله احطها

2 comments:

Anonymous said...

اول شي سلامات عالزكمة
ترى حتى انا زكمت شكلك عديتيني عبر الاثير خخخخ

ثاني شي مالي صلاح ابغى اشوف صورة التلفزيون ماني متخيلتو
وبس

Ghofran said...

سلاااااامات كلكم
عليكي بالبرتقال يابنتي والعسل
:)