Thursday, May 31, 2007

بسكووت..بسكووت..بسكووت

سويت أمس بسكوت للأولاد وطبعاً لي خخخخخخ ولأبو الأولاد وطلع لزيز تسلم ايديا
وحبيت أوريكم الطريقة اذا تحبوا تعملوا لأولادكم أو أخوانكم وأخواتكم وحده اتحمست المهم المقادير:
2ونص كوب دقيق(أنا استخدمت الكوب المدرج)
كوب سكر
اصباعين كاملين زبده
2 ونص ملعقة كبيرة فانيليا
ذرة ملح
بيضة
الطريقة:
تسيحي الزبده شوية بس في المايكرويف بس مو لدرجة مرة تصير موية لا شوية كم ثانية تصير لينة بس متماسكة
حطيها في زبدية عميقة واخبطيها بخلاطة الكيك وتضيفي السكر بالتدريج الين ما يختفي وسط الزبدة
تحطي البيضة في صحن تاني ومعاها الفانيليا وتخلطيهم سوى وتحطيهم على الخلطة الي فوق
تمسكي الدقيق وتضيفي شوية شوية لغاية ماتخلص الكمية حتصير العجينة متماسكة مو سايحه يعني متماسكة بس لينه شوية تقدري تشكليها بيدك
أنا جبت ولدي عزوز وخليتهم يشكل معاية وانبسط عندي قطاعات على شكل مسطتيلات وقلوب كنت أبا أزينها عدل بس مع الرجة حقتهم رايحين جايين يأكلو من البسكوت وأنا لسه ما زينته

للزينة:
سكر بودرة ملعتين صغار حليب ملعقة كبيرة سائل طبعاً ونقطة لون طعام هادي الكمية صغيرة اذا حبيتي تزيدي زيدي على حسب الكمية الي تبيها لأني قسمت 3 ألوان
أولادي أول ما شافوا النقطة الي حطيتها لونت السكر قالوا مع بعض:واااااااااو كأني سويت سحر هههه
يالله اتفضلوا معانا

No comments: